مدونه الطارق

16 مايو

حتى يكتب عند الله كذّابا

 

في الوقت الذي يسود المجتمع الكويتي جو من الحزن على وفاة الأمير الوالد الشيخ سعد العبد الله ، يخرج التحالف الوطني الديمقراطي عبر مدوناته ومواقعه الإلكترونية ليتجاوز كل اعراف المجتمع واحترام مشاعر العزاء ليواصل مسيرة كذبه وافتراءه على خصمه السياسي والفكري .

لقد لجأ الليبراليون في التحالف الوطني الديمقراطي إلى تكرار كذبهم وافتراؤهم بحق مرشحي الحركة الدستورية الإسلامية ( حدس ) في الدائرة الثالثة الدكتور ناصر الصانع والمهندس عبد العزيز الشايجي رغم مشاعر العزاء التي تسود المجتمع الكويتي لسببين مهمين :

الأول : التوقيت لأنه لا يمكن ابدا فصل توقيت نشر أكاذيب التحالف عن ظروفهم الانتخابية الكسفية ، فلقد كانت ضمن حسابات التحالف الوطني الديمقراطي الهجوم على مرشحي حدس في الأيام الأخيرة من الحملة الانتخابية عبر بث الإشاعات عنهم والكذب عليهم وذلك في ممارسة طبيعية ومنهج مقرر عند الليبراليين في مواجهة الخصوم ولو كان على حساب العرف الاجتماعي والأخلاق والقيم الكويتية ، وعليه لم يستطع الليبراليون في التحالف تأجيل خطتهم حتى لو كان على حساب مشاعر العزاء على فقدان الأمير الوالد رحمه الله .

الثاني : وهو لماذا مرشحي حدس في الدائرة الثاثلة ( الصانع والشايجي ) فقط ؟! والجواب بكل بساطة لأن مرشحي حدس في الدائرة الثالثة قد حازوا عبر استطلاعات الرأي على ثقة الناخبين ونجاحهم في الانتخابات أصبح شبه مؤكد ، في مقابل أن مرشحي التحالف في الدائرة ضمنوا سقوطهم في هذه الانتخابات .

التقنية المستخدمة عند التحالف في بث الكذب !!

يستخدم التحالف الوطني الديمقراطي تقنية قديمة للكذب مازالت تستخدم ، تلك التقنية هي تقنية المشعوذون والدجالون والكهنة يقول الله تعالى عن الجن وتقنيتهم في معرفة ونشرها المعلومات : ( وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَنْ يَسْتَمِعْ الآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَصَدًا(9) ) سورة الجن

وفي ذلك يقول النبي صلى الله عليه وآله وسلم في الصحيح عن أبي هريرة -رضي الله تعالى عنه قال: (إذا قضى الله الأمر في السماء ضربت الملائكة بأجنحتها خضعانا لقوله كأنه سلسلة على صفوان ينفضهم ذلك حتى إذا فزع عن قلوبهم قالوا: ماذا قال ربكم؟ قالوا: الحق وهو العلي الكبير، فيسمعها مسترقوا السمع، ومسترقوا السمع هكذا بعضهم فوق بعض، وصفه سفيان بكفه فحرفها وبدد بين أصابعه، فيسمع الكلمة فيلقيها إلى من تحتها ثم يلقيها الآخر إلى من تحته حتى يلقيها على لسان الصاحب أو الكاهن فربما أدركه الشهاب قبل أن يلقيها، وربما ألقاها قبل أن يدركه، فيكذب معها مائة كذبة، فيقال: أليس قد قال لنا يوم كذا وكذا كذا وكذا؟ فيصدق بتلك الكلمة التي سمعت من السماء))

ولقد كان الجن يستمعون للأخبار الصحيحة ثم يضيفون عليها ويزيدون وينقصون ثم يلقوها في آذان الليبراليين – عفوا – المنجمين فيأتي المنجم بمعلومات فيها رائحة الصحة لكنها تضيع ضمن روائح الكذب والافتراء الكريهة ، وهذه  بالضبط تقنية التحالف الوطني الديمقراطي في نشر الأكاذيب  !!

فأبناء الدكتور ناصر الصانع وبتصريحه أمام الشعب الكويتي في التلفزيون قال : نعم أبنائي عندهم شركة يمارسون فيها التجاره حالهم حال بقية الناس .

هذه حقيقة ، أخذها الليبراليون وأضافوا عليها كذبة ( التعاقد مع الجيش الأمريكي ) والتي هرب أصحاب تلك الكذبة من مواجهة القضاء وأغلقوا موقعهم ، وأضافوا ( كذبة المدينة الإعلامية ) والتي لم تظهر على وجودها ولا حتى قصاصة من ورقة ، واليوم يضيفون كذبة ( الاسفادة من أراضي الدولة بتدخل نفوذ الدكتور ناصر كعضو مجلس أمة ) !!

إنها تقنية واحدة يشترك فيها الكهنة والدجالون والتحالف الوطني الديمقراطي الليبرالي والعياذ بالله !!

ولنضع لكم أيضا بالوثائق كيف يمارس التحالف الوطني الديمقراطي الليبرالي تقنية الكهنة والمشعوذون ، لنرى :

    ( اضغط على الصورة للتكبير )

الحقيقة هي أن جمعية السالمية رفعت القضية ضد كلا من مدير عام البلدية ( بصفته ) و وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية ( بصفته ) ، فليس للمهندس عبد العزيز الشايجي أي صفة قضائية في الموضوع لا من حيث كونه مدع ولا مدعى عليه ، لكن الليبراليون في التحالف الوطني الديمقراطي وفق تقنية الدجل والشعوذة لم يكتفوا بتلك الحقيقة التي أمام أعينهم بل من أساسيات تلك التقنية الكاذبة والهدف منها هو التشويه والتجريح والطعن في ذمم الآخرين ، ولذلك أدخلوه في قضية ليس هو طرفا فيها أصلا حسب وثيقة الحكم نفسه ، فهل عرفنا لماذا يزج بأسم المرشح عبد العزيز الشايجي في الموضوع ؟!

احتراما للناخب وليس لليبراليين طبعا

بالرغم من وضوح كذب التحالف الوطني الديمقراطي ومدوناتهم ومواقعهم وبالرغم من تهافت ذلك الافتراء ، إلا أنه من حق الناخب معرفة الحق وتنظيف ما يقوم به الليبراليون في التحالف من إساءة للجو الانتخابي وتشويه للقيم والأخلاق الكويتية القائمة على شرف الخصومة ونزاهة المنافسة ، وعليه نذكر بعض النقاط التي تستحق الوقوف عندها :

أولا: بالنسبة لما نشر عن شركة أبناء الدكتور ناصر الصانع :

1-إن شركة  Global Logistics هي شركة مملوكة لزوجة وأبناء الدكتور ناصر الصانع وليس للدكتور ناصر الصانع أي جزء فيها  بحسب ما ينص عقد التأسيس للشركة المسجلة في وزارة التجارة والصناعة ، وذلك بخلاف ما تدعي تلك المواقع ، وبالتالي لا يجوز قانونا نسبتها للدكتور ناصر الصانع .

2-إن هذه الشركة Global Logistics  مدرجة ضمن الذمة المالية للدكتور ناصر الصانع وأسرته والتي قدمها طوعا إلى رئيس مجلس الأمة مرتين الأولى في سنة 2003م والثانية في سنة 2006م ولم يخفها أبدا كونها عمل مشروع له ولأسرته .


3-أن شركة Global Logistics  ورغم أنها يحق لها قانونا التعاقد مع الدولة شأنها شأن أي شركة كويتية إلا أنها لم تتعامل مع الحكومة على الإطلاق ومن لديه أي دليل خلاف ذلك فليظهره .

4-كل ما أشير في تلك المواقع من أوراق ليس فيها أي مخالفة قانونية أبدا ، وعليه يحتفظ الدكتور ناصر الصانع بحقه القانوني في التقاضي أمام المحاكم الكويتية .


5-سبق وأن نشرت تهم أخرى على مواقع إلكترونية تابعة للتحالف الوطني الديمقراطي مليئة بالمغالطات والبيانات غير الصحيحة ، وقد قام محامي الدكتور ناصر الصانع والمهندس عبد العزيز الشايجي برفع قضية ضد الموقع لمخالفته قانون الانتخابات ، وعليه تم تقديم اعتذار من الموقع ومن ثم إغلاقه .

ثانيا : أما بالنسبة لما نشر من ادعاءات في حق المهندس عبد العزيز الشايجي فنوضح التالي :


1-إن ما ورد من حكم قضائي تم الزج باسم المهندس عبد العزيز الشايجي هو أمر عار عن الصحة ، حيث أن الحكم المذكور هو بين خصمين هما جمعية السالمية التعاونية من جهة ومدير عام البلدية ( بصفته ) و وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية ( بصفته ) من جهة أخرى ، وليس للمهندس عبد العزيز الشايجي أي صلة بالقضية .

2-أن الفقرة التي وردت في صحيفة الحكم والتي أشير فيها للمهندس عبد العزيز الشايجي تتعلق بمزاعم أحد طرفي النزاع وليست في منطوق الحكم إطلاقا .


3-أن الاقتراح الذي قدّمه المهندس عبد العزيز الشايجي بخصوص سحب الأراضي غير المستغلة يسري على جميع أراضي الدولة في القطاعين العام والخاص ، وليس له علاقة بموضوع تخاصم جمعية السالمية مع مدير البلدية ووزارة الشؤون الاجتماعية .

هذا توضيح صريح على ما جاء من أكاذيب وافتراءات يطلقها التحالف الوطني الديمقراطي عبر مدوناته ومواقعه الإلكترونية ، علما أن هذا التوضيح لا يوجه لليبراليين فغرضهم كما بيّنا ليس التساؤل ومحاولة التوصل للحقائق بل الغرض هو التشويه والطعن في ذمم الآخرين ، إنما هذا التوضيح هو للناخب الكويتي والشعب الكويتي عموما الذي يرفض هذا الأسلوب المقزز في تناول الآخرين والبعيد عن قيمنا وعاداتنا وأخلاقنا .

أسألتم لنا… للأسف

إن التحالف الوطني الديمقراطي والليبراليين عبر ممارساتهم اللا مسؤولة وغير الأخلاقية في الطعن في الناس ونزاهتهم والتعرض لذمم الآخرين وتشويه سمعتهم أعطوا للأسف صورة سيئة للمدونات ومواقع الإنترنت ، وهم بممارساتهم المتهورة يحاولون اسقاط كل احترام وتقدير لحرية الرأي المسؤولة التي تميزنا بها كمدونين ، ونتيجة تلك الممارسات اللامسؤولة من مدونات الليبراليين لن نجد أي تعاطف أو تفهم من المجتمع ومن أعضاء مجلس الأمة غدا لدور المدونات ومواقع الانترنت من حرية النشر للأسف .

واجهوا القضاء العادل.. ولا تهربوا

لقد تقدم اليوم محامي المرشحين الفاضلين الدكتور ناصر الصانع والمهندس عبد العزيز الشايجي برفع قضية ضد المدونات والمواقع التي نشرت تلك الأكاذيب ليواجهوا القضاء العادل والذي يعاقب على تلك الجريمة التي اقترفها الليبراليون حسب قانون الانتخاب الباب الخامس بند ( جرائم الانتخابات ) بالسجن خمس سنوات أو غرامة ألفي دينار ، ونتمنى أن يمتلك أصحاب تلك المدونات والمواقع الشجاعة الأدبية وأن يفصحوا عن شخصياتهم طواعية قبل صدور قرارات الضبط والإحضار ويسلموا أنفسهم للقضاء العادل ليواجهوا ما اقترفت أيديهم من جرائم ، وأن لا يهربوا كما هرب زملاؤهم من قبل ، وليتذكروا وهم في دوريات الشرطة أن الرعونه عواقبها وخيمة وأن اللا مسؤولية هي من قذفت بهب في سوء أعمالهم ، وأن حرية الرأي لا تعني التعدي على سمعة الآخرين والطعن في ذممهم لأغراض انتخابية ومصالح رخيصه .

 أين أنتم من هذا الحديث الشريف ؟!

يقول النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم : ( عليكم بالصدق فإن الصدق يهدى إلى البر وإن البر يهدى إلى الجنة وما يزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا وإياكم والكذب فإن الكذب يهدى إلى الفجور وإن الفجور يهدى إلى النار وما يزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا )

ولا حول ولا قوة إلا بالله عليه توكلنا وإليه ننيب

 

 

49 من التعليقات لـ “حتى يكتب عند الله كذّابا”

  1. q8links قال:

    كذابو الجن أتاهم الطارق .. النجم الثاقب فأحرقهم إحراقا

    :)

    سلمت يداك ولا فض فوك

  2. تاشفين قال:

    أسمعت لو ناديت حيا ، ولكن لا حياة

    لمن تنادي

  3. انتم غير ملزمين باثبات برائتكم
    برأي الشخصي ما كان له داعي ترفعون عليهم قضية
    اهما اذا صج يملكون شي ضدكم خل يروحون القضاء

    ماله داعي حجي زايد
    البينة على من ادعي واليمين لمن انكر

    وارجوك ارجوك ان تتوقف بوصف التحالف الوطني الديموقراطي بالليرالية

    وارجو التوفيق لك من يضع الكويت نصب عينيه

  4. وارجو التوفيق لكل*

  5. بو زيد قال:

    قال تعالى
    الطارق وما أدراك ما الطارق النجم الثاقب إن كل نفس لما عليها حافظ

    فعلا يا طارق قد كنت النجم الثاقب في عيونهم و قلوبهم المريضة جميعا ولكن متى يدركون ان على نفوسهم حافظ يسجل كل يسطرون من كذب و افتراء !!

    قبل دقايق كتبت رد بوحدة من مدوناتهم ولو اني اشك انهم بحطونه ! مادري شهالخوف حاطين مراقبة على الردود بالمقابل نشوف الطارق فاتح الردود بحري :)

    قالوها الأولين ( لا تبوق ولا تخاف ) فهم باقو الحقيقة و ابدولها الخديعة و نتيجه هذه السرقة خافو و حطو مراقبة على التعليقات ، ياخي اذا مو خايف من شي وتقول الصج ليش محسر ع الناس بالردود افتحها !!

    يالله يا رب اني اسئلك توفق كل من فيه خير يوم السبت يالله يا رب اني اسئلك نتيجة تحرق قلوب الحاقدين و الكذابين و المنافقين و تذر الرماد في عيونهم يا رب !!

    الطارق دمت لنا و للكويت النجم الثاقب :)

    الله يحفظك و ينصرك و يجري الحق على لسانك و قلمك دائما ..

  6. لا حول ولا قوة الا بالله

    للحين يجذبون ويطعون بذمم الناس !!

    للحين يألفون !!

    راح يشوفون نتايج سواد الويه 17\5

  7. صقر قريش قال:

    التخلف الوثني يعلمون إبليس كيف يكذب !!عموما لايكذب ولايطعن بالذمم إلا الضعاف الغير واثقين بأنفسهم.

  8. N.S قال:

    النظيف طول عمره نظيف

    و اللي ما له عله يمسكلها على (( النظاف )) فام انبر و يحاااول يلاقي شي

    وهم مهما حاولوا سحرهم ينقلب عليهم

    و الله يضحكووووني هاللي يدورون الزله و مو محصلين .. شوي شوي على عيونكم !!

    اقول كويتي صريح
    ان غداً لناظره لقريب .. نشوف 17 مايو سوااااد ويهنا !!

  9. H. A. قال:

    حدس تقاضي ساحة الصفاة

    http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=28496

    يا عيني على جمالك يا حدس :D
    يعجبني هذا الأسلوب

  10. عبداللطيف قال:

    الطارق يقول في مقابلة الوشيحي انا لست تبع حدس
    وهالايام الطارق مستذبح يدافع عنهم بكل الطرق ان كان في المنتديات او في المدونات وياتي بوثائق تبرئهم لا ياتي بها الى القريب منهم وبعد ذلك يقول انه مو تبعهم
    الظاهر الكذب اصبح عاده عندكم

  11. بو زيد قال:

    عبداللطيف ..

    الطارق مو موجود يرد عليك ..

    لكن بقولك جم شغلة …

    1- ماددري بس عن نفسي ما شفت اي ادلة خارقة او سرية يابها طارق هاذي الأوراق منشورة بمدونات ربع التحالف ..

    2- مو شرط الي يدافع عن حدس يكون من حدس لأنه اي واحد يشوف هالمهزلة الي قاعد تصير اكيد ماراح يرضى و يراح يدافع عنهم بالنهاية هالأشخاص الي قاعد يقذفونهم إذا ماكانو أهلنا أو جيرانا فهم كويتيين ولهم علينا حق المواطنة ..

    3- إنت ليش معصب ؟ يعني الحين على بو طلعو أهم جذابين غصب تطلع الريال جذاب بأي شي ؟؟

  12. Dr-hadas قال:

    لا فض فوك اخ الطارق

    وكما قيل ان غدا لناظره قريب

    والله قلت اللي بقلبي بس ميزتنا مانرد على السفهاء لكنا نطالع جدام

    “واما الزبد فيذهب جفاء واما ماينفع الناس فيمكث في الارض”

  13. مواطن غلبان قال:

    يابوزيد

    متحرقش دمك ياخويا

    خلي اللي يتكلم يتكلم

    دول بتكلموا من الغلب اللي همة فيه إكمن المرشحين بتوعهم ملهموش فرصة انهم يدخلو مجلس الشعب بتاعكم

    الامانة والنزاهة دي شعار لحدس ومش احنا اللي حنسدق شوية قصاقيق ورق متفبرك في مدونة اصحباها طول عمرهم بيكدبوا على الناس

    بإزن اللله حتنجحوا بالانتخابات وربنا يوفقكم

    دنا حتى بدعيلكم بعد كل صلاة اصليها بالجامع

  14. بو زيد قال:

    لووول محد فاهمني الا انت يا مواطن غلبان

    حرما إن شاء الله :)

  15. صقر قريش قال:

    عبداللطيف:

    مشكلتك لحد الحين موراضي اتحلها تتهم الناس بالي فيك شوف الجذاذبة ربعك بعدين تحجى عن غيرهم أصلا الجذب والدجل أصل من أصول تفكيركم موفكركم لأنكم ماعندكم فكر الحين بابا أخذ حليبة وروح نام زين :) .

  16. عبداللطيف قال:

    بو زيد
    اذا انت مقتنع ان الطارق مو وياهم ؟
    مصيبه اذا كان حاط شعار حدس بالمدونه واخبارهم اييبها اول باول ولم اقصد المستندات فقط وايضا هو تفرج على الطارق تيفي وسترى

    صقر قريش
    شكو حبيبي اشرب حليب وانام ؟
    يحليلك بس

  17. العنتري قال:

    عبداللطيثف
    بالبداية ما اتوقع واحد يعرف تربيتك الحلوه كثري :)
    الطارق لم يقل ان مو مع حدس وقال بالمقابلة أني لا امثلهم
    يعني حلوه الحين انا اطلع واسويلي مدونة وكل شي بقوله يصير على الحركة جني ممثل رسمي لهم وإذا خربطت يقولون المدونة الفلانية إلي تتبع حدس قالت جذي!!!!!!؟

    انا اقول اعقل وخلك ريال

  18. صقر قريش قال:

    عبداللطيف:

    لما أقول جذي أقصد خل عنك أسلوب اليهال المشتهرين فيه ربعك وتكلم بكل صراحة وجراة وقول أن ربعك جذابين وماعندهم مبدأ هني تكون فعلا على قد كلمتك لكن تتهم غيرك باللي فيك فإن كان بيتك من زجاج لاترمي الناس بحجر عرفت الحين وبس يوز موكل دقيقة ينقص ويهك عيب خل عندك دم ترى ربعك ويوهم مطاط تتوسع متى مايبون مايستحون من شي أنت على الأقل استحي وقول بلاوي ربعي تكفي إني ماطالع غيرهم.

    وسلملي على شعار التخلف الوثني شاركونا الدجل !!

  19. صقر قريش قال:

    مشكلة واحد منهم يقول حدس ماعرفوا يردون فتوجهوا للقضاء :إلا هذا أبلغ رد لكن الأأحمق لايريد أن يفهم.

    عبداللطيف هذي عقليات ربعك وفوق هذا مصدقهم الله يعينك على نفسك :) .

  20. تاشفين قال:

    عبداللطيف

    تعرف المثل اللي يقول “عنزة لو طارت”هذا انت اطبقه الحين وشلتك التخلف واللبرالين

    نقولك هذا دليل وشوفه بعيونك تقول لا حراميه

    يبا هذي جذبه وقصدهم يشوهون الشرفاء بس لمكاسب انتخابية تقول لا ليش يشتكون

    نقولك شوفهم راحو ورفعو دعوه يبون ريال واحد -وندري ماكو- يرد ويبين الحقائق على قولتك وطلللل لا حقائق ولا شي اعتذارات واحنا اسفين ماعندنا دليل

    نطوو الثانيين وقالوو ولعلعوو وبينا جذبهم ودجلهم

    شبقى لك انت وربعك

    ايييييييي بقى طارق بمقابلة الوشيحي ليش قال انا مو تبع حدس
    الاستنتاج: اكيد الشايجي بواق وناصر الصانع هم حرامي
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انت شنو بعرف ……….. ولا………. غريبه والله

    اذا واحد شاف انسان شريف ومجموعه راقيه تقاتل من اجل الوطن وشعارها الكويت مسؤوليه وهذا هدف لهم مو بس شعارات مثلكم
    وشافهم هالشخص قاعد ينظلمون يوم بعد باساليب خسيسه ودنيئة مايوقف معاهم من اجل الديره ومن اجل تدش هالمجموعه للمجلس وتنظفه من ربعك

    يعني هالجذاذبه دخلو اهلم واعراضهم بالسالفه وحريمهم وعيالهم
    يعني عيب حتى كمجتمع كويتي محافظ مايسمح بهالشي
    هذا اتهام بالعرض والشرف من غير بينه ولا دليل ترى امر كبير ياليت تكون عندهم ذرة نبل ورجولة ويوقفون هالقذف
    فيها اعراض ناس وحريم ويهال

    لكن هالناس استغفرالله
    ماجنهم كويتيين بافعالهم

  21. عبداللطيف قال:

    الرجاء قراءة ردود الاخوه وملاحظه الاسلوب الراقي المتبع
    فنحن مهما كان نناقش موضوع وكل شخص له وجهة نظر لكن ان يتم القذف باسلوب غيرجيد وواطي فهذا غير مقبول
    العنتري يتكلم عن تربيتي ؟
    وغيره يصف يصفني بالدجل
    والاخر يصف بانه لايوجد رجل

    على العميم
    كل اناء بما فيه ينضح

  22. ابو بندر قال:

    كفوا

    أفضحهم الله يفضحهم هالمتلونين

  23. أبا البدر قال:

    يا اخي ها أنت تخفي الحقائق و لا أقول عنك بأنك كذبت معاذ الله و لكنها قد تكون غابت عن عينيك… الأخ الفاضل الذي أحترمه و أقدره و أكن له كل محبة المهندس عبدالعزيز الشايجي كان قد ذكر إسمه في منطوق الحكم و في الصفحة التالية منه و الموجودة أيضا في ساحة الصفاة بأنه كان سببا للمشكلة التي دعت جمعية السالمية لرفع هذه القضية على مدير عام البلدية بصفته قد أذعن لقرار تم اتخاذه من المجلس البلدي بناءا على إقتراح قدمه الشايجي… أرجو أن تعرض الحقائق كاملة و ألا تخفي شيئا…

    و علي بذلك أن أصرح.. بأنه و إن كان الشايجي سببا في مشكلة، فأنا على يقين بأنه سيكون سببا و سبيلا للإصلاح حال وصوله إلى مجلس الأمة.. فصوتي له و لبو بدر “السمي” بإذن الله وفقهما الله.

  24. أبا البدر قال:

    وجب علي التصحيح… إسم الشايجي لم يكن بمنطوق الحكم، بل ذكر بالمداولة على أن موقفه متسبب بالمشكلة. و يا أخي الطارق، شركة ناصر الصانع تأسست عام 2005، فكيف أوردها طوعا في كشف الذمة المالية عام 2003 و لم تكن قد تأسست بعد؟

    آسف لكنك فاقد لمصداقيتك و اعتذر عن دخول لهذه المدونة…
    حقا، حتى يكتب عند الله كذابا

  25. ليبرالي علماني قال:

    زميلي القديم بالشبكه الليبراليه
    مع انك غريم أيدولوجي لنا بالفكر والتوجه السياسي لا انكر انك من الخصوم الذين لاطالما كسبوا احترامي واحترام غيري من اهل الليبراليه الحقه التي لا تقدس أصناما بشريه مثل محمد الصقر وعلي الراشد كما التحالف وازلامهم المتعجرفين أصحاب الهلام الفكري والتلون الأيدولوجي القذرين الذين شوهوا صورة التدوين الكويتي عموما وصورة الفكر الليبرالي خصوصا.
    عزيزي الطارق اتمنى ان لا يأخذك الحماس والتحيز وتفقد هدوء طرحك وكما قال الزميل راعي تنكر لا توجد قضيه كي ترفعونها . بوق التحالف رشيد الخطار قام بتدليس غبي وتوصل لنتيجة”إستغلال أملاك الدوله” التي والله قد قرأت العقد بسببها أكثر من عشرين مره ولم ارى لها وجود أو صله.فقط انظر الى تعليقات ساحة الصفاة واقرأ كلام الجماعه الذين يحاججون بالحجه والبرهان على بطلان إدعاءات الخطار وشلة حسبة الله , لا يوجد احد يرد عليهم غير الحره الزميله “آيا” اتدري لماذا؟ لأنها الوحيده مقارنة ببقية المعلقين الإمعات التي تمتلك فكرا وعقلا مستقلا وان اخذها الحماس ودافع كره حدس والإخوان لإتخاذ هذا الموقف.
    مره أخرى تذكر هذا المثل “ان طاح الجمل كثرت سكاكينه” .
    نحن مختلفين 180 درجه أيدولوجيا وفكريا رغم ذلك كنا ولا زلنا نحترمك , تذكر ايام الشبكه تذكر كيف كان الليبراليين هناك يحاورنك بشكل راقي مبني على الأخذ والعطا .
    مع اطيب تحياتي وآسف لن أذكر من انا كي لا أسبب المزيد من الفرقه والتشتت بصفوف من هو محسوب على التيار الليبرالي وتم سلب عقله وفكره من تحالف العجرفه والهمجيه.

  26. صقر قريش قال:

    عبداللطيف:

    أنت ماتشوف نفسك وتهجماتك وآنا لماوصفت قصدي ربعك لما أقول نفسك أقصد تفكيرك وتوجهك اما الدجل فهذا مو إتهام هذه حقيقة أصحابك ليش ماتنصح أصحابك وتقولهم بسكم جذب على الناس لكن كل إناء بمافيه ينضح صدقت وقد نضح إنائكم بمافيه من كذب ودجل وخداع ورغم ذلك تتعامون عن مصائبكم وتركزون على ماتعتبرونه اخطاء لغيركم .

    عيب والله عيب

  27. Dr. Orange قال:

    صقر قريش لا تعور راسك مع هالخمة

    شنو الفرق بين الكلب والليبرالي؟

    كلهم ينابحون بس الكلب يعض!!

    ولا يجيني واحد ليبرالي يبي يعطيني درس في الأسلوب لأنه فاقد الشيء لا يعطيه

    وسلامتكم

  28. EXzombie قال:

    غريبة امر الردود هنا، يعني قاعد اشوف الاخونجية يسوقون فكرهم الاصلاحي بطريقة فاتنة، يعني انت و لا اهو بدال ما تحترمون نفسكم و تناقشون الناس بالتي هي احسن و تتبع السنة و تعاليم الدين، و تحاولون تبينون للناس الامور من وجهة نظركم قاعد اشوف انه من يكتب احد شي يعارض او حتى يجادل الطارق بما كتب نطيتوا عليه و طحتوا فيه سب و تهزء، فهل هذا اقصى امكاناتكم في المحاورة و المناقشة انك تيي كائن من كنت و تغلط على الي يخالفونك تقول له انا اعرف شنهي تربيتك……؟!؟ منو انت علشان تغلط على الناس و اهلهم، اذا هذا ديدنك يا مسلم عز الله الاسلام باخلاقك و صلاحك يا شيخ، انا ليبرالي، و لست من التحالف او غيرهم، و ما عندي مشكلة اني اصوت لحدسي ان وجدته الاصلح من الليبرالي، لكن هل عندكم رجاحة في العقل كي تخرجوا من علبة التوجهات السياسية…..؟!؟

    مشكلة انه الي يردون باسلوب اليهال ناس المفروض عندها عقل و تخاف الله مثل دكتورة برتقالة الله يزيد النعمة يقول عن الناس الي تختلف معاه جلاب

    احنا بهالاسلوب تغلبوننا يا جماعة ما نقدر نحاججكم بهالمستوي العظيم من النقاش، كثر الله من امثالكم

    كلنا نعلم بان الطارق يتكلم باسم حدس، و العمي اهو الي يقص على نفسه مثل ما نيو يتكلم باسم التحالف

    الكل يقدر يسب و الكل يقدر يوري الناس رجولته من وراء الكيبورد، المشكلة هل فيكم عاقل يقدر يبين للناس شلون يناقش و يحاور مع من يختلف معهم في الرأي، يعني احنا مو ذابحين احد من اهلكم مثل ما انتو ما ذبحتوا احد من اهلنا، حدس ما راح يعطونكم فلوس على استذباحكم للذود عن كرامتهم و كراماتهم مثل ما التحالف ما راح تندي و تنق فلوس علشان نتكلم باسمها……!!!؟

    اتمنى تترفعون في مستوى النقاش لأن الناس راح تنفر منكم، و مو هذا الاسلوب الي المفترض تمثلون فيه مكارم الاخلاق و سنة الرسول

    يعني حسافة على حملات ركاز و غيره فلوسها قاعدة تنقط على الفاضي اذا هذا الي تعلمتوه منها…….!!!؟

    تحياتنا للعقلاء

  29. Dr. Orange قال:

    exzombie
    الكل يقدر يسب و الكل يقدر يوري الناس رجولته من وراء الكيبورد،

    انت قد الكلام اللي تقوله؟

    ولا قصدك بهالكلام ربعك؟
    اللي مختبين ورا الكيبورد

    انا مو محتاج مثلك انخش ورى الكيبورد

    اذا انت قد هالكلام، مر علينا الديوانية يوم السبت، خلني اقعد معاك بعد ما اشربك قهوة عشان اعلمك كيف يتخاطب الرجال مع الرجال

    الايميل موجود، وانا ما عندي مشكلة أكشف اسمي ومنو ولده لأني مو مضطر أنخش ورى الكيبورد مثل ربعك

    السؤال، هل انت تقدر تطلع من ورى الكيبورد وتورينا ويهك؟

    ناطر ردك

  30. غير معروف قال:

    السلام عليكم
    يا جماعة الخير .. أول شي أولاد ناصر الصانع صغار و ما أتوقع انه عقد أراضي دولة و آلاف مألفة و ولد ناصر الصانع اهوا اللي يتصرف بالشركه لأنه اهوا وايد صغير على هالسوالف (مع احترامي للكل)
    أكيد الأبو اهوا اللي يتصرف بكل الحلال .. مع العلم اني اشتغل بالمخازن العمومية أقسم بالله اني أشوف ناصر الصانع يدخل المكتب مع مديرنا
    وترا آنا والله ماني ضد أحد بس حبيت أبين اللي عندي و مشكوريين
    السلام

  31. غير معروف قال:

    لوووووووول

    تهاوشو لقطاوه على سبت حلاوه

    يارب يارب يارب يارب

    باجر لا ينجح لا حدسي ولا ليبرالي ولا اي متحزب لفكر أو فئه أو طائفه

  32. عبداللطيف قال:

    هذا اكبر دليل انكم لا تقبلون الراي الاخر مجرد ان يناقشكم احد على اي شيء استعملتو اسلوب الردح والشتيمه

    صحيح
    كل اناء بمافيه ينضح

  33. EXzombie قال:

    الدكتور البرتقالة، مثل ما قلت لك من قبل اسلوب المهايط من ورى الكيبورد ما ينفعك، اذا هذا انت المتدين و تكلم الناس بهالاسلوب شخليت حق اليهال و لا الشليتية…..!!!؟

    تعال لي الديوانية اعلمك حجي الرياييل و لا انطرني بالهدة بالله عليك احلفك بالله اذا سمعت واحد يقول هالكلام انت بنفسك شنو راح تقول عنه… مو راح تقول عنه ياهل…..!!!؟

    و جم عمرك الي تكلم الناس بهالاسلوب، اذا انت عبالك لما تغلط على الناس و انت منخش ورا الكيبورد رجولة فللأسف انت خسارة الواحد يرد عليك، و بعدين مو مشكلتي انت تعرف اسمي و لا لا، انا مو منخش ورا الكيبورد، انا اسمي معروف من زمان و الناس تعرف منو انا، و كتبت اسمي بالبلوغ، و ذكروا اسمي و بلوغي بالجرايد و غيره، و طلعت بالتلفزيون فلا انا خايف منك و لا من الي اكبر منك، و اذا ما لك خلق تدور يبا اسمي عبدالعزيز العتيقي تبي تشوف صوري تقدر تروح الفيسبوك و تطالع كل شي و اذا تبي رقمي هم اعطيك اياه ما عندي مشكلة 00962796914253
    تقدر تدق علي باي وقت

    و للعلم لما اكون موجود بالكويت فانا احضر الاجتماعات الشهرية مالت البلوغرز، و صار لنا 4 سنين نحضر فيها

    حياك الله هناك و شوف الناس شلون اتناقش مع بعضها باحترام حتى لما تختلف بوجهات النظر

    نصيحة اقرأ هذا الموضوع للبلوغر سردال يمكن تعلم منه شي
    http://www.serdal.com/archives/2007/10/03/forums-weblogs/

  34. صقر قريش قال:

    عبداللطيف:

    ربعك هم الي يقبلون الرأي الآخر يعني أنا ماقتلك ذكرياتي بالشبكة الليبرالية أي شي يفضحكم يمسحون الموضوع أو إذا خالفتهم يستهزأون فيك المشكلة أني كنت منكم ولما خالفت مجموعة من جماعتكم على طول تمسخروا علي وقعدوا يضحكون علي

    هذا إحترام الآخر وتقبله بالمقالة الي طافت حط اخونا الطارق مقالة لأحمد عيسى شقال فيها أقصوا الإسلاميين هذا تقبل الآخر إيمان البداح تقول الإخوان غير المسلمين هذا إحترام الآخر وتقبله وغيرهم ترى وايد
    لكن عينك متعامية عن ربعك وتركز على غيرهم عيب عليك ترى للناس عيون وعقول تعرف إنكم قاعدين تسوون البلاوي وتتهمون غيركم عيب خلك مع ربعك وبلاويهم وإسكت عن غيرهم:

    اكزومبي:

    يعني الليبراليين الحين إذا ردينا على واحد فيهم مايتحامون له؟؟ ولابس علينا بس وتالي شي لكل مقام مقال الي يناقشني بإحترام أناقشه مثله حتى لوكان يهودي لكن إذا أسلوبه أنه يسوي البلاوي ومعروفه جدام الناس ويتهم غيره بالي فيه تبيني أحترمه !! لكل مقام مقال صاحبنا هذا يقط إتهامات ويمشي ويتهم غيره بالكذب ومايشوف ربعه بتناقشني فكريا أناقشك لكن أييني بس يستهزأ ويتهم وبعدين يقول وين إحترام الآخر إحترام الآخر يكون لما يكون هذا الآخر محترم لما يسبك ولايتهمك واحد بشي ماتكلمه بإحترام ولما يناقشك هذا بإحترام تكلمه بنفس الطريقة .

    اكزومبي ترى للعلم لو إني أغالط اخونا اكزومبي بطريقة كلامه لكن ترى هم الليبراليين ماقصروا بالسب والشتم وبعضهم تمسخر بعوايل المرشحين من حدس ولا المحاسبة بس علينا والليبراليين يقولون الي يبونه حتى لو كان طعن وافتراء مثل ماسووا ساحة الصفاة وقبلهم أبناء الكويت المحاسبة على الكل مو على ناس ونخلي ناس.

  35. صقر قريش قال:

    عبداللطيف:

    نسيت أقولك ترى ربعك إذا تكلموا بشبهة واحد رد عليهم شوف السب والتمصخر الي يصير عليه

    إن كان بيتك من زجاج لاترمي الناس بحجر للمرة الثانية أقولها

    واقول خلك عند ربعك أحسن لك ترى إنائهم ناضح من زمان ياعزيزي وفايحة ريحته

  36. EXzombie قال:

    الاخ صقر قريش

    اذا كانو عندك اثنين واقفين جدام بعض، و واحد منهم حرامي، فهل يكون هذا عذر للأخر ان يسرق مثله……!!!؟

    انا قلت انا ليبرالي، و لكني لست من التحالف و لا المنبر، و اذا تدور راح تلقى انه ياما اختلفنا معاهم و حاججناهم و حاججونا……!!!؟

    و انا رأي في الحدسيين انهم قاعدين يستغلون الدين كمكسب سياسي، و لذلك انا انتقد الكل، حتى نفسي، لأنه محد كامل

    يعني مثلا الاخ بوزيد طلع له قرآن يديد و حط نقل الآية غلط (و السماء و الطارق..)علشان يمدح الطارق، و بعدين يقول يشك انهم يحطون ردوده على المدونات و انهم جبناء مع ان الطارق ياته فترة وقف التعليقات بكبرها، فهل اختلفتم عن التحالف و ربعهم في الانتقائية

    بعدين في احد يدعي على اهله……!!!؟

    اخي الكريم، انا كلامي هذا مو عن هالموضوع بس، اكثر من موضوع لما الناس تتناقش معاكم على طول تغلطون عليهم، يعني هل هذا من حلاة الروح…..!!!؟

    لازم تفرقون بين الي يدلي برايه و يناقش و بين الي يايكم يسب و يمشي، مو تسبون الاكو و الماكو

    اهو مو غلطتي انت ما تقرأ الا حق اثنين و ثلاثة و تعمهم على الكل، و انا و غيري تكلمنا و كثيرين غيرنا قلنا ان التحالف لا يمثلنا و لن يكون صوتنا

    ما ادري المدونة فتحت حق شنو اذا ما تبون احد يناقشكم، تبون الناس بس تصفق لكم…..!!!؟

  37. صقر قريش قال:

    زين أنت مو مخالف الطارق مسح ردودك ولاشي شفت أحد رد عليك بتهجم مثلا آنا اما انك تقول واحد ولا أثنين اسمحلي انت غلطان الشبكة الليبرالية وايد فيها قمع إذا كان في شي فاضحهم وثاني شي من ربعي الي أعرفهم أغلبهم لما خالفتهم تمسخروا فيني بس لأني خالفتهم!! واحد ولاثنين الليبراليين ياعزيزي بغالبيتهم حاربوا الدين لاتقولي محاربة المتأسلمين والمتسترين بالدين كذا واحد أتناقش معاه يتمسخر على احكام الدين الشبكة الليبرالية كذا مرة حطت مواضيع تطعن في القرآن ورب العالمين والدين القبس بكبرها انشرت كتاب للملحد محمد الماغوط يتعرض فيه للذات الإلهية واعتذرت عشان الجمهور أذا كانت حدس تستغل الدين الليبراليين شيطلعون عيل؟ أتمنى أنك ماتخدع نفسك وتقول احنا نحارب المتسترين بالدين لأنك راح تنصدم حيل لماتشوفهم يحاربون الدين نفسه شفناهم كفاية أن واحد معتبر عبدالله القصيمي (الملحد)
    مفكر ليبرالي!!ياسلام ولاتقولي واحد ولا ثنين كل ماطلع واحد قلتوا مايمثلنا منو يمثلكم عيل؟

    وهم أنتوا مادشيت مكان اتسائل بس سؤال بريء لا إستهزاء ولاشي يو مجموعة من الأعضاء وتمصخروا علي مع النعوت الي مايخلونها (متخلف) (رجعي) (ظلامي) وبعضهم يقول (تمساح) عزيزي أنا ماقلت تحجى عن ربعك لكن لحد يتحجى عن بلاوي الثاني وهو عنده يمكن أزود منه وأنا أقول وبصراحة نقاشك حلو وأنت أول واحد من الليبراليين وللأمانة همن ليبرالي علماني اشوفه يتناقش بإحترام

    للمعلومية بس أنصح ربعك إذا تناقشوا لايقولون الكلمات المشهورة بقاموسهم متخلف رجعي متأسلم لأنه راح يحصل مثلها وبطريقة يمكن أقسى وللعلم ترى آنا هم أنتقدت جماعتي وخالفتهم بأشياء آنا ماقلت أنهم ملائكة لكني مقتنع بحدس وماني مقتنع
    بالليبراليين مو هذي الحرية وآنا براحتي عدل ولا لا ؟

    وهم بقول شي ترى بعض الليبراليين(لاحظ على بعض) لما يكتبون طبعا قواميس الإستهزاء والسخرية في التهجم موجودة وبعدين إذا أحد انتقدهم على هالطريقة قالوا أنه مايحترم الآخر ومايتقبل النقد ترى هذي مشكلة

  38. صقر قريش قال:

    عفوا نسيت في ردي الماضي عليك اخونا الدكتور برتقال :)

  39. عمشة بنت صنيديح قال:

    يعني لو حدس سقطوا (بإذن الله) بهالانتخابات راح تسكر مدونتك يا الطارق؟

    وماراح نشوف مشاركاتك بالمنتديات؟

    ولا مشاركات ربعكم؟

    ولا إعلاناتكم؟

    الله … الدنيا راح تصير حلوة

  40. صقر قريش قال:

    والله بتصير أحلى لما يخسرون ربعج ياعمشة بإذن الله:)

    الواااااااااااااااااهي وعمايله

  41. صقر قريش قال:

    وهم أقرب إلى الخسارة

  42. comment قال:

    اتمنى من كل قارىء ان يرى من هو قليل الأدب ومن يتهم عرض الناس ويشوهها لاسباب خسيسه
    بس يصعد فوق ويشوف ردود
    الشله

    عبداللطيف وعمشه بنت صنيديح
    و EXzombie

    وان نرى كيف يستعملون مبدأ

    الصراخ او كما يقال اخذوووهم بالصياح او الصراخ

    ويبدو انه الصراخ على كثر الألم يا لبراليه
    والله وجا اليوم اللي تنقرضون فيه

    يعني بعد اليوم راح نشوف شعاراتكم وصوركم بالمتاحف

    عشان عيالي وعيال الكويت يروحون رحله للمتحف ويشوفونكم ويحمدون النعمه اللي اهم فيها وانتم منقرضين

    لووووووووووووووول

  43. Very interesting site. Hope it will always be alive!

  44. If you have to do it, you might as well do it right.

  45. g star قال:

    Inside the coat, near the neck is the place of the principal tag. Is that this ever orange or can that signify the jacket as a phony? Just because you’ve never seen a single doesn’t ensure it is fake that is certainly not the result I’m looking for. An experienced moncler consumer or somebody that actually is aware of the tag would be better

إكتب تعليقك